ميزات خاصة من فتحات على الانترنت

إذا اخترت آلة سلوت على الإنترنت تلعب بأموال حقيقية ، فيجب عليك البحث عن العناوين التي تقدم أفضل الدفعات والمزيد من الميزات الخاصة ، لأنها قد لا تزال موجودة ، مما يزيد من فرصك في تحقيق فوز كبير. فيما يلي بعض الميزات الأكثر شيوعًا للفتحات عبر الإنترنت.

مضاعفات

هذه هي الرموز الخاصة التي تضاعف المبلغ الذي ربحه اللاعبون بمزيج فائز معين برقم محدد مسبقًا. على سبيل المثال ، إذا كان ربحك الأولي هو 5 دولارات ، ولكن المضاعف الثلاثي هو جزء من مجموعتك الفائزة ، سيتم مضاعفة ربحك بثلاثة لجعل إجمالي 15 دولارًا في هذا الدوران. عادةً ما تضاعف مضاعفات أرباح اللاعبين أو تتضاعف ثلاثة أضعاف ، ولكن هناك ألقاب في ماكينات القمار برموز يمكن أن تضاعف المبلغ الذي فزت به بمقدار 10س أو 100س أو حتى 1000س.

من المهم ملاحظة أن الرموز المضاعفة أقل شيوعًا أثناء اللعبة الأساسية. عادة ما يتم دمجها في الدورات الحرة التي يمكن للاعبين تشغيلها بشكل عشوائي. تسمح بعض عناوين ماكينات القمار بتفاعل أكبر مع اللاعبين حتى يتمكنوا من اختيار مضاعفهم عن طريق اختيار أحد الرموز المخفية الكثيرة.

مرة أخرى ، تحتوي بعض مقاطع الفيديو على رموز عشوائية تعمل أيضًا كمضاعفات وتضاعف المبلغ الذي ربحه اللاعبون. على سبيل المثال ، إذا حصلت على اثنين من أصل ثلاثة رموز فائزة على خط الدفع ، يكمل الجوكر مجموعتك الرابحة ويتضاعف أو يضاعف فوزك في هذه الدورة.

الرموز البرية

رموز المهرج هي الرموز التي يرغب جميع عشاق ماكينات القمار في رؤيتها على بكرات لأن لديهم إمكانات هائلة في الربح. إنها تعمل تمامًا مثل العناصر النائبة في بعض أشكال البوكر. بمعنى آخر ، يمكن أن تساعد الرموز البرية اللاعبين على إكمال توليفاتهم الفائزة على قائمة خط الدفع معينة حيث يحلوا محل جميع الرموز على بكرات. للقيام بذلك ، يجب أن تكون الرموز البرية على خط الدفع محدد. اعتمادًا على الموقع ، يعد الجوكر إما الرمز ذو أعلى تعويض أو ليس له قيمة محددة.

هناك العديد من الأنواع الفرعية المختلفة من البطاقات البرية. يمتد البعض بكرة كاملة ، ويحول كل رمز إلى بطاقة برية من الأعلى إلى الأسفل. الآخرين “البقاء” أو البقاء في مكانها لعدد محدد سلفا من التحركات ، مما يزيد من فرص تلقي اللاعبين الدفع. مرة أخرى ، هناك مهرجون يغيرون موقعهم على بكرة في الجولات التالية. جدير بالذكر أن اللاعبين المتكدسين هم أيضًا ، لأنهم يكذبون على بعضهم البعض حتى يغطون لفة كاملة.

رموز التشتت

التشتت هو ميزة أخرى مربحة يبحث عنها مراوح ماكينات القمار بشكل عام. كما ذكرنا سابقًا ، فإن ماكينات القمار تؤتي ثمارها في كل مرة تختار فيها مجموعة معينة من الرموز على قائمة خط الدفع نشطة. التشتيت يمكن أن يكون عونا كبيرا هنا. هذه الرموز لا يجب أن تكون على خط الدفع نشط للدفع. يجب أن تظهر فقط في أي مكان على بكرات ، ناهيك عن أنها واحدة من أعلى الرموز المدفوعة في جداول دفع ماكينات القمار.

كلما كان هناك عدد معين من الموزعات على الأسطوانات ، يمكنهم فتح وظائف إضافية. يمكن أن تكون لعبة مكافأة تفاعلية مع جوائز مضمونة أو عدد معين من الدورات المجانية. ضع في اعتبارك أن الألعاب المبعثرة خاصة باللعبة وقد تختلف وظائفها على نطاق واسع اعتمادًا على ماكينة القمار التي تلعبها. لهذا السبب ، يجب عليك دائما التحقق من جدول الأجور مقدما.