أنواع فتحات الانترنت

إن الشيء المميز حول تدوير البكرات عبر الإنترنت هو أن هناك مجموعة متنوعة من عناوين ماكينات القمار ، كل منها يوفر سمة ووظائف فريدة من نوعها. هناك شيء يلائم تفضيلات جميع أنواع اللاعبين ، سواء كانوا يفضلون ماكينات القمار الكلاسيكية أو ماكينات قمار الفاكهة أو يبحثون عن آلات أكثر تقدماً في ماكينات قمار الفيديو. يمكن تقسيم أنواع الفتحات التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت إلى أربع فئات رئيسية ، والتي أدرجناها أدناه.

ماكينات القمار الكلاسيكية أو الثلاثية بكرة

هذا هو النموذج الأولي لجميع ماكينات القمار الأقرب إلى ما أنشأه تشارلز فاي في الأصل. كما يوحي الاسم ، يقتصر عدد الأدوار على ثلاثة. يقتصر اللاعبون عمومًا على خيارات المراهنة ، حيث إن فتحات الثلاث بكرات تحتوي غالبًا على خط الدفع واحد يمتد وسط بكرات. ومع ذلك ، قد توفر بعض ألعاب الفتحات الثلاث على الإنترنت ثلاثة أو حتى خمسة خطوط الدفع.

يعتبر هذا النوع من الفتحات خيارًا مناسبًا للاعبين عديمي الخبرة لأنه من الأسهل والأسهل الفهم. على الرغم من العدد المحدود للغاية من بكرات وخطوط الدفع ، توفر فتحات 3 بكرات إمكانية جيدة لتحقيق ربح طويل الأجل. ضرب اللاعبون المجموعات الفائزة في كثير من الأحيان أقل ، ولكن عندما يفعلون ، عادة ما تكون الدفعات مفيدة. ومن الأمثلة الشائعة على فتحات الكلاسيكية هي الفاكهة العيد من الألعاب الصغيرة و قرد غير تقليدي من تلعب التكنولوجيا.

آلات لعبة فيديو متعددة الخطوط

عادةً ما تحتوي ماكينات القمار متعددة الخطوط على خمسة بكرات أو خمسة أقسام رأسية يتم ضبطها في كل مرة يتم فيها الضغط على زر الدوران. ومع ذلك ، من الممكن العثور على عناوين على الإنترنت تستخدم أيضًا سبعة بكرات. يسمح العدد الأكبر من البكرات بتكوين مجموعات أو خطوط أكثر ربحًا ، وهذا هو السبب في أن هذه الأشكال الأكثر شيوعًا بين عشاق ماكينات القمار.

ومع ذلك ، فإن إمكانات الكسب الأعلى ليست هي الفائدة الوحيدة التي توفرها فتحات الخطوط المتعددة. يستفيد اللاعبون أيضًا من الرسومات الفائقة والمؤثرات الصوتية المحسّنة وعدد من الميزات الخاصة ، بما في ذلك ألعاب المكافآت وألعاب المكافآت ومضاعفات الجوّال ورموز الانتثار.

نظرًا لوجود عدد أكبر من جداول الرواتب ، تميل هذه الفتحات إلى الدفع أكثر كثيرًا ، لكن الدفعات لا تكون كبيرة بشكل عام. ومع ذلك ، فإن الميزات الخاصة الموجودة في فتحات الخطوط المتعددة تزيد من فرصك في الفوز. معظم فتحات 5 بكرة هي فتحات الفيديو العملية مع الرسوم المتحركة حاد الشفرة وواجهة سهلة الاستخدام التي تضيف إلى إثارة اللاعبين.

فتحات 3د

ماكينات القمار ثلاثية الأبعاد – يعتبر السيد فيجاس من ماكينات القمار بيتسوفت3د أحدث جيل من ماكينات قمار الفيديو. لا توجد فجوات عملياً من حيث طريقة اللعب وواجهة المستخدم حيث يمكن للاعبين المراهنة على حسابات متعددة مرة أخرى ، وتعديل عددهم وقيمتهم وتنشيط وظيفة التشغيل التلقائي. ومع ذلك ، بمجرد تحميل موضع ثلاثي الأبعاد ، ستلاحظ على الفور الفرق الملحوظ في جودة الصورة والصوت.

توفر الفتحات ثلاثية الأبعاد عرضًا ممتازًا بعمق لا يضاهى وتساهم المؤثرات الصوتية المحسّنة أيضًا في تجربة الألعاب. كما هو الحال عادة ، تبدأ الفتحات ثلاثية الأبعاد بمقطع رسوم متحركة قصير يعرّف اللاعبين بموضوع اللعبة وسيناريوها. في الواقع ، هناك العديد من الفواصل المتحركة التي يجب متابعتها ، لأنه في كل مرة تضغط فيها على مجموعات فائزة ، تظهر الرموز على البكرات في الحياة. هناك العديد من الوظائف المتحركة الخاصة ، مثل جولات ب. تدور مجانا ، وألعاب المكافآت التفاعلية مع أسعار إضافية مضمونة ، وعناصر نائبة وفروق يمكن أن تزيد من الربحية.

إضافةً إلى ذلك ، تعد قصص الأحداث أكثر تعقيدًا من تلك الموجودة في فتحات الفيديو القياسية. توفر بعض العناوين ثلاثية الأبعاد مستويات متعددة من الألعاب. عندما يمر عشاق ماكينات القمار بالمستويات ويحققون إنجازات مختلفة ، فيمكنهم تكييف جولات المكافآت في اللعبة مع احتياجاتهم وتفضيلاتهم الفردية.